استشارات غذائية لصحة أفضل

نحو صحة أفضل وجسم سليم، يُسعدنا خدمتك!

نقدم لك خدمة الاستشارات الغذائية، والتي تُمثل الوسيلة الأهم من أجل اتباع نظام متميز يفي باحتياجات جسمك من المواد الغذائية والفوائد الطبيعية، لتحقيق أفضل معدلات الأداء الرياضية والاحتفاظ بوزن مثالي، مما من شأنه المساهمة في ممارسة حياة سليمة قائمة على الوقاية من الأمراض التي تسببها العادات الغذائية الضارة، والتي أصبحت سمة العصر الحديث، بعد انتشار طرق تسويق المنتجات الغذائية السريعة، والتي تؤثر بدورها على صحة الإنسان.

نقوم خلال تقديم خدمة الاستشارات الغذائية، بتحديد النظام الغذائي الصحيح والتمارين الرياضية المناسبة لك لتحقيق أفضل النتائج وتحسين الصحة العامة واللياقة البدنية، وذلك من خلال وجود كادر متميز من أخصائيي التغذية، ومدربي اللياقة البدنية، مع الاطمئنان على سير تاريخك الطبي، ومدى موائمته مع النظام الغذائي المتبع، من خلال كادر متميز من الأطباء.

وفي هذا الصدد، نقوم بتوفير أفضل النظم الغذائية الصحية، والنصائح المرجوة لمعرفة أبرز المكملات التي يحتاجها الجسم، في سبيل الحصول على وزن مثالي، والحفاظ على لياقة البدن.

مميزات الخدمة

نقوم بتوفير استشارات غذائية لمعرفة المكملات التي يحتاجها جسمك، ومتابعة تاريخك المرضي في إطار وضع نظام غذائي صحي وسليم، وتوفير خريطة واضحة للتمارين الرياضية الواجب القيام بها في سبيل الحفاظ على لياقة بدنية مميزة، وذلك من خلال خدمة سريعة، تصل إلى 24 ساعة.

يُتاح للعميل كذلك، خدمة المتابعة لمدة 30 يومًا، لمعرفة وقياس معدلات أداء النظام الصحي والغذائي المتبع، والاطلاع على أهم التمارين الرياضية الواجب القيام بها، في سبيل الحفاظ على صحة جيدة، وجسم رياضي.

رحلة العميل

من خلال التواصل معنا، يقوم العميل باختيار الباقة المناسبة، ومن ثم يقوم بملء الاستمارة المرسلة له، بناء عليها يتم تحليلها ودراستها ووضع برنامج يناسب العميل، ومن ثم يتم تحديد ميتينج مع العميل مع الاستشاري ليتم شرح البرنامج وآلية المتابعة، بعدها يتم تأكيد تحويل قيمة البرنامج، وعقب ذلك يجري تسليم برنامج النظام الغذائي والاستشارات بهذا الشأن.

باقات الإشتراك

اكسب صحتك

لا تتردد في التواصل معنا أو أخذ استشارة من خبرائنا

error: المحتوى محمي !!
تواصل معنا عبر الواتساب