متابعينا الكرام، بين أيديكم مقالنا لهذا اليوم “ايميل التقديم على وظيفة” والذي جمعنا لكم من خلاله العديد من المعلومات المفيدة والمهمة.

فنحن المتميزون -دومًا- في كتابة جميع أنواع المعاريض والخطابات والشكاوى والتظلمات، للحصول على خدماتنا الكتابية يرجى التواصل بنا عبر خدمة العملاء على تطبيق الواتساب/ 0556663321

ايميل التقديم على وظيفة

يعد الحصول على وظيفة مطلبًا حتميًّا من متطلبات الحياة، بل ويعد شريان الحياة، الذي يسعى للوصول إليه كل شاب؛ كون الوظيفة تدر لصاحبها دخلًا شهريًّا ثابتًّا يستطيع من خلاله توفير حياة كريمة لمن يعول من المأكل والمشرب والملبس.

ومن أجل الحصول عليها علينا الاهتمام ببعض الأشياء، والمتمثلة فيما يلي:

  1. الحرص على مواصلة التعليم الجامعي أو المعني والحصول على الشهادة الجامعية التي تعد وثيقة تثبت ما تحمله من علوم ومعارف في مجال التخصص الذي التحقت به.
  2. كسب الخبرة المطلوبة في المجال الذي تخصصت فيه، وذلك من خلال التطبيق العملي والتدريب المطلوب والحصول على شهادة خبرة والتي تعد من الشروط المطلوبة في ايميل التقديم على وظيفة.
  3. الحرص على تطوير الذات من خلال اكتساب بعض المهارات؛ مثل فن التعامل مع الآخرين، وتعلم لغة من اللغات، وكيفية التعامل مع الحاسب الآلي، وتحمل ضغوط العمل، والقدرة على تنظيم الوقت، والتعامل مع الجهات والأفراد.

وبعد أن تصبح مؤهلًا لذلك، عليك إرسال إيميل التقديم على وظيفة إلى الجهة المعنية بتوظيفك، ولكل ذلك نعرض لكم نماذج تطبيقية حصرية جاهزة للاطلاع عليها والاستفادة منها.

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى سعادة مدير الموارد البشرية. حفظكم الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحية طيبة وبعد:

الموضوع/ إيميل التقديم على وظيفة.

وإني واحد من هذا البلد المبارك الذين أعدوا أنفسهم بالعلم والمعرفة، وصبروا وصابروا حتى حصلت على شهادتي الجامعية (علوم الحاسوب).

وإني ومن خلال إيميل التقديم على وظيفة أطلب من الله ثم منكم منحي فرصة للعمل لديكم، فلا تنقصني الخبرة ولا المهارة ولا المؤهل، وما ينقصني هو الحصول على فرصة عمل.

أرجو من الله ثم منكم النظر في طلبي بعين الرضا والقبول، خاصة إني في أمس الحاجة للعمل، كوني شابًا وعلى عاتقي تأسيس حياتي وإكمال نصف ديني وتأسيس حياتي الاجتماعية.

ومن خلال هذا الخطاب أناشد سعادتكم بالتعاون والتعاطف معي وتوظيفي للعمل لديكم في الوظيفة المعلن عنها، شاكرًا لكم تعاونكم ودمتم سالمين.

ولكم مني خالص الشكر والتقدير

مقدم الطلب/

رقم الهوية الوطنية/

رقم الهاتف المحمول/

التوقيع/

اقرأ أيضًا: رسالة طلب وظيفة حكومية بأفضل صيغة من مواضيع احصل عليها الآن

عنوان ايميل طلب وظيفة بالإنجليزي

لا بأس في إرسال إيميل التقديم على وظيفة باللغة العربية في حالة التقديم للجهات الحكومية أو الشركات المحلية.

ولكن إذا كنت ترغب في الالتحاق بإحدى الشركات الخارجية والأجنبية فإنه يستوجب عليك حينها إرسال إيميل التقديم على وظيفة باللغة الإنجليزية، كونها تعد اللغة المعتمدة عالميًّا.

طريقة ارسال ايميل طلب وظيفة بالإنجليزية

لا يوجد هناك اختلاف في طريقة إرسال ايميل التقديم على وظيفة باللغة الإنجليزية وبين إرسال ايميل التقديم على وظيفة باللغة العربية، وفي هذا المقال استعرضنا لكم طريقة تقديم وإرسال ايميل التقديم على وظيفة.

اقرأ أيضًا: معروض طلب تثبيت موظف على وظيفة

عنوان الايميل للتقديم على وظيفة

للتقديم عبر الإيميل على أي وظيفة من الوظائف الحكومية أو الخاصة لابد أن يكون إيميل التقديم على وظيفة مميزًا في عنوانه ومحتواه، وفيما يلي نستعرض لكم نموذج لإيميل التقديم على وظيفة.

بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود _ وزير الحرس الوطني حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد:
الموضوع/ ايميل التقديم على وظيفة

في البداية نسأل الله تعالى أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد على طريق الخير خطاكم، ودمتم في رعاية الله وأمنه.

أنا ابنكم المواطن/ ………………… – حامل الهوية الوطنية رقم: (……………) – أحمل مؤهلًا علميًّا (ويتم هنا كتابة المؤهل) ولدي عديد من الدورات والشهادات والخبرات العملية في قطاعات خاصة.

وإني أضع بين أيديكم وأمام ناظريكم معروضي ومناشدتي وندائي الإنساني العاجل؛ وأملي ورجاء بالله كبير بأني سأجد قلبًا رحيمًا ويدًّا كريمة، وذلك بخصوص طلب وظيفة حكومية عسكرية تحت إدارتكم وتوجيهاتكم بالحرس الوطني كوني -ولله الحمد – مناسب طولي ووزني.

بجانب ذلك فإن لديَّ شغفًا كبيرًا منذ الصغر بنيل شرف خدمة وطني بقطاع الحرس الوطني، وأن أكون من السواعد التي تساهم في خدمة هذا البلد المبارك.

ولأجل ذلك أرسلت ايميل التقديم على وظيفة؛ خاصة في ظل رؤية المملكة المجيدة ـ 2030م ـ التي جعلت الحلم حقيقة، حيث إنني بما أمتلكه من مؤهل، وخبرات قادر على ذلك، كما أنني في أمس الحاجة للوظيفة حتى أستعين بها على مجابهة ظروف الحياة

خاصة أنه تقع على عاتقي مسؤولية والدي ووالدتي، ووالدتي المصابة بمرض السرطان، وإننا نعيش ظروفًا مادية صعبة.

كما أنني شاب ويقع على عاتقي مسؤولية تأمين مستقبلي وتأسيس حياتي الاجتماعية، وإكمال نصف ديني والعيش تحت ظل حياة كريمة مستقرة، وذلك جرّاء ما نعانيه من قلة المؤنة وجفاف المصادر وقلة الدخل، وكما لا يخفى عليكم بأن الوظيفة مطلب حتمي من متطلبات الحياة.

فلجأت إلى مقام سموكم -بعد الله تعالى- بهذا الخطاب، لعظيم ما أصابني من هم وغم ومعاناة، فهرعت إلى سموكم بإرسال ايميل التقديم على وظيفة.

وأنا على ثقة كبيرة بتفريج همي وتخفف معاناتي، أملي فيكم بعد الله كبير، بفضل الله ثم بفضلكم تنحل عقدتنا وتتيسر أمورنا،

وجزاكم الله خيرًا.

حفظكم الله سيدي؛

مقدم الطلب/

السجل المدني/

رقم التواصل:

التوقيع/

ايميل استفسار عن وظيفة

من لديه شغف في الحصول على وظيفة تجده لم يتوقف عن الاستفسار عن الوظائف، ودائمًا يقوم بإرسال ايميل التقديم على وظيفة للجهة التي يرغب في الالتحاق بها.

ومن أجل أن يحظى بالقبول لابد أن يكون خطابه خطابًا مؤثرًا وجميلًا للغاية، يحتوي على مقدمة بليغة وجذابة، ومحتوى فصيح وموجز، وخاتمة رائعة ومتميزة، والآن سأعرض عليكم نموذجًا جاهزًا يتضمن ايميل التقديم على وظيفة.

بسم الله الرحمن الرحيم

إلي صاحب السمو الملكي الأمير/ تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود
أميــــــــــــر منطقة عسير حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، وبعد:

الموضوع/ ايميل التقديم على وظيفة

تحية لكم سيدي على مسعاكم الحثيث وجهدكم الدؤوب وعملكم المتفاني في سبيل خدمة هذا البلد المبارك، واهتمامكم الدائم بجميع أفراد هذا البلد المبارك.

أنا ابنكم/ ……………………………..ـ السجل المدني: (…………………..)ـ من رحم معاناتي الشديدة، وظروفي القاسية، وأحوالي الصعبة، أضع بين أيديكم وأمام ناظريكم معروضي ومناشدتي ملتمسًا من أياديكم البيضاء نظرتكم الرحيمة، وتوجيهاتكم الكريمة؛ للحصول على وظيفة أستر بها حالي.

حيث إنني لدي شغف كبير بنيل شرف خدمة وطني ومليكي، كما أنني في أمس الحاجة للعمل، وسبق وأن أرسلت ايميل التقديم على وظيفة إلى جميع القطاعات الحكومية والخاصة ولم أحصل على وظيفة.

وأنا على عاتقي مسؤولية أسرية كبيرة، كما أنني أعول والدتي وإخواني بموجب صك إعالة، ووالدتي تعاني من ظروف صحية صعبة، والتي على إثرها تخضع للعلاج في المستشفيات العامة والخاصة.

وأفراد أسرتي يعتمدون عليَّ اعتمادًا كاملًا -بعد الله سبحانه- في توفير سبل العيش ومتطلبات الحياة لهم؛ من احتياجات ضرورية، وأساسية، ومصاريف شهرية، وفواتير استهلاكية.

بالإضافة إلى أنني أسكن في شقة بالإيجار، وليس لدي أي مصدر دخل أستعين به على مجابهة ظروف الحياة، فضلًا عن المستحقات المالية التي على عاتقي وتقدر بقيمة (………)ريال، لصالح بنك الراجحي.

ونتيجة لذلك تضاعفت معاناتي، وتعسرت أموري، وقست ظروفي. وإنني أرغب بوظيفة حتى أستعين بها على توفير الاحتياجات اللازمة والمتطلبات الضرورية والحتمية لأسرتي.

وإنني أنشد من الله ثم من سموكم تعاونكم معي، وتقديركم لظروفي، وإحساسكم بمعاناتي، لقد أوجعتني الظروف، وكسرتني الحاجة، وضاق بي الحال، وتقطعت بي السبل، وسدت دوني الدروب، وعظمت عليَّ الخطوب، وأُغلقت بوجهي الأبواب.

فطلبي من الله ثم من سموكم النظر في طلبي بعين الرحمة والإنسانية، ولي في مقام سموكم الأمل الكبير بتوظيفي ومساعدتي، وكما عهدناكم السبَّاقون في قضاء الحاجات، وتضميد القلوب، وجبر الخواطر.

كما أسأل من الله تعالى أن يحفظكم ويرعاكم، ويسدد على طريق الخير خطاكم، ودمتم سالمين.
أدامكم الله عزًا وفخرًا للإسلام والمسلمين

تقدم به المواطن/

رقم الهوية الوطنية/

الجوال/

التوقيع/

اطلع أيضًا: معروض نقل موظف

كتابة بريد إلكتروني لطلب وظيفة

يعمد الكثير من الراغبين في التوظيف والذين بحاجة ماسة لوظيفة يقتاتون منها إلى استخدام ايميل التقديم على وظيفية.

وكتابة طلب وظيفة بطريقة راقية وأسلوب مقنع وإرساله الكثير من الجهات؛ أملًا في الحصول على وظيفة معتبرة، وفيما يلي سأضع بين يديك نماذجًا تطبيقيَّا جاهزًا على شاكلة ايميل التقديم على وظيفة.

بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود

وزير الداخلية_ حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

الموضوع/ ايميل التقديم على وظيفة

سيدي الأمير، تحية لمقام سموكم يعجز الكلام عنها احترامًا، والحروف لها تنصاع امتثالاً وشكرًا وعرفانًا، بجهودكم التي لا تعترف بالنظير، ومساعيكم التي يخجل منها التقدير أدامكم الله شمسًا لا يراودها الأفول.

أنا ابنكم/ ………………………… – حامل الهوية الوطنية رقم: (…………………….) – أحمل مؤهلًا علميًا (………………….)، وبحاجة ماسة إلى وظيفة، وقد طرقت كل الأبواب ولكن لم أجد التجاوب معي.

وإني وعبر ايميل التقديم على وظيفة. أضع بين أيديكم وأمام ناظريكم هذا الخطاب، وأملي ورجاء بالله كبير بأني سأجد قلبًا رحيمًا ويدًّا كريمة.

وذلك بخصوص طلب وظيفة حكومية عسكرية تحت إدارتكم وتوجيهاتكم بوزارة الداخلية، حيث إن طولي ووزني مناسبان.

و حب الوطن والدفاع عنه شعور بجري في دمي منذ صغري، وبعد أن أكملت دراستي الجامعية وتخرجت في الجامعة، قمت ببذل السبب، ومراسلة كل الجهات الحكومية والخاصة عبر ايميل التقديم على وظيفة ولكن لم أحصل على وظيفة.

وكما يعلم الله بأني في أمس الحاجة للوظيفة كوني متحمل مسؤولية كبيرة، وعلى عاتقي ديون ومستحقات عاجز عن الوفاء بها.

وعطفًا على كل ما سبق:

آمل من الله تعالى تكرمكم بالنظر في أمري الماثل؛ من خلال توجيهاتكم الكريمة بتوظيفي، شاكرًا لكم تعاونكم واهتمامكم ودمتم في أمان الله وحفظه ورعايته.

حفظكم الله سيدي؛

مقدم الطلب/

السجل المدني/

رقم التواصل:

التوقيع/

طريقة إرسال ايميل طلب وظيفة

من أجل الحصول على أهم المعلومات المتضمنة لطريقة إرسال ايميل التقديم على وظيفة، فإننا سنستعرض لكم في البدء الخطوات اللازمة لكتابة الإيميل.

أولًا: الحرص على إنشاء بريد إلكتروني باسمك، وصفتك، وعدم تجنب الأسماء المستعارة؛ لأن الإيميل المكون من الاسم المستعار لا يعد رسميًّا.

ثانيًا: كتابة سيرة ذاتية احترافية وبتصميم حديث ومبهر.

ثالثًا: كتابة عنوان جاذب ومقدمة جميلة.
رابعـا: كتابة محتوى مختصر يتضمن طلبك لوظيفة.

خامسا: كتابة خاتمة جميلة ورائعة.
سادسًا: كتابة الاسم والمؤهل.

سابعًا: إرفاق ملف السيرة الذاتية والإرسال.

متابعينا الكرام، ومع نهاية هذه الفقرة نختم مقالنا لهذا اليوم “ايميل التقديم على وظيفة” فنحن حريصون على تقديم لكم جل جديد حصري ومفيد، آملين اللقاء بكم في مقالاتنا القادمة إن شاء الله.

كما أننا على أتم الاستعداد لتلبية كل طلباتكم، وفي وقت قياسي وبسعر رمزي ونماذج حصرية وطرق مؤثرة وأساليب مقنعة، وذلك من خلال التواصل عبر تطبيق الواتساب على الرقم/ 0556663321