متابعونا الكرام، نضع بين أيديكم اليوم مقال “خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي” الذي من خلاله نجدد ترحيبنا بكم، وندعوكم للاطلاع عليه والاستفادة منه، والاغتراف من بحر فوائده.

 يمكنكم الحصول على جميع خدماتنا الكتابية الأخرى التي نعدها بناء على طلب عملائنا الكرام، من خلال التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب على هذا الرقم: (0556663321).

خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي

يعد النقل من الأمور المهمة التي يحتاجها عديد من الموظفين، سواء في القطاعين الحكومي أو القطاع الخاص، وذلك لكي يتمكنوا من الموازنة بين حياتهم الشخصية وحياتهم الوظيفية.

إذ إن لكل موظف أسبابه الخاصة التي تجعله مضطرًا إلى تقديم خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي، بعد أن يقوم بكتابته بطريقة صحيحة ورسمية.

صيغة معروض نقل ممرضة

بسم الله الرحمن الرحيم

 معالي وزير الصحة/ ………………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة وبعد:

الموضوع/ خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي

يسعدني في بداية هذا الخطاب، أن أتقدم إليكم بعميق الشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهد ملموس، وعمل دؤوب، واهتمام كبير بالوطن والمواطن، متمنين لكم النجاح الدائم في مهامكم العملية.

إني إحدى الممرضات العاملات بمستشفى/ ……… وذلك منذ تعييني بتاريخ/ …….. وأنا أعمل جاهدة بكل كفاءة واقتدار، وما تأخرت جهودي لحظة واحدة في أداء واجبي الوظيفي.

مع العلم أنه عندما جاءت جائحة وباء كورونا، كنت في الصفوف الأولى لمكافحة هذا الوباء، وهذا الداء العضال، وتعرضت للإصابة مرتين، ومع ذلك صمدت في مواجهة هذا الفيروس وهذا الوباء، من خلال استقبال الحالات والذهاب إلى المنازل وتعقيم الأماكن العامة.

إني أتقدم إليكم بخطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي بشأن طلب نقلي من مستشفى/ ……………. إلى مستشفى،…………….، وذلك لظروف عائلية قاهرة، جعلتني في أمسِّ الحاجة لذلك؛ كوني متزوجة وزوجي يعمل في تلك المنطقة التي أود النقل إليها، وعلى عاتقي مسؤولية وأسرة لها متطلباتها واحتياجاتها.

لذا يستدعي الأمر لزامًا أن أكون بجانب زوجي وأولادي هناك، خاصة أني أسكن بمفردي في هذه المنطقة، وأتكبد تكاليف الإيجار ومعاناة الغربة ومشقة السفر وتكاليفه وأتعابه.

لذلك تقدمت إليكم بخطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي، آملة من الله ثم منكم التكرم بالنظر فيه، حتى أستطيع العمل بكل إخلاص وتفانٍ، ولكي تتوفر لي الراحة والطمأنينة والاستقرار النفسي.

أملي فيكم بعد الله كبير في تفريج همي، وتخفيف معاناتي، وأشكر لكم تعاونكم معنا، وتقديركم لظروفنا، وأسأل الله أن يحفظكم ويرعاكم، ويثبت على طريق الخير خطاكم، ودمتم في أمان الله سالمين، وتقبلوا تحياتي، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة الطلب/ …………..

الرقم الوظيفي/ ……………..

المسمى الوظيفي/ …………..

رقم الهاتف/ ……………

محل الإقامة/ …………

تاريخ تقديم الطلب/ …………

التوقيع/ …………..

لمزيد من المعلومات اضغط على هذا الرابط: خطاب نقل جاهز

نقل موظف من قسم الى قسم

بسم الله الرحمن الرحيم

 سعادة القائد الموقر/ ……………….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة وبعد:

الموضوع/ خطاب طلب نقل

يطيب لي أن أبعث لسعادتكم بالغ التقدير ووافر الاحترام وخالص الامتنان على رعايتكم واهتمامكم وتعاونكم معنا، مع خالص الأمنيات لكم بدوام التوفيق والسداد.

أحيطكم علمًا بأني أحد الجنود العاملين تحت إدارتكم وقيادتكم بقطاع/ ……………………، وأعمل -ولله الحمد- بكل إخلاص وتفانٍ، وأنفذ جميع المهام المطلوبة مني، فولائي لله ثم للوطن والملك.

نظرًا لظروف قهرية وملزمة؛ فإني أتقدم إليكم بهذا الخطاب الذي ألتمس من خلاله تعاونكم معي وتقديركم لظروفي؛ بموافقتكم على نقلي من مكان عملي بقسم/ ……………… إلى قسم/ …………… بمنطقة/ ………. القريبة من والدي، وذلك نظرًا لظروف عائلية تستوجب عليَّ ذلك.

خاصة لما يعانيه والدي المسن من ظروف صحية صعبة ـمرفق لكم التقارير الطبيةـ التي تجعله في أمس الحاجة للرعاية والاهتمام، إذ إنه يعتمد عليَّ اعتمادًا كاملًا -بعد الله سبحانه وتعالى- في الوقوف على شؤونه، والقيام بأموره ومراجعاته المستمرة للمرافق الصحية والعيادات الخارجية.

إضافة إلى أنه في أثناء بعدي عنه، تتضاعف معاناته، فضلًا عما أتكبده أنا من تكاليف سفر، وما أعانيه من مشقة الطريق، جراء بُعد المسافة، لذا فإن نقلي إلى قسم/ ………………. سيخفف عني الكثير من المعاناة والمتاعب والتكاليف التي أتكبدها.

كذلك سأتمكن من خلال النقل -بإذن الله تعالى- من التوفيق بين واجبي تجاه عائلتي وبين واجبي الوطني، لذلك فإني أتقدم إليكم بهذا الطلب، ملتمسًا من خلاله تقديركم لظروفي، وأنتم خير من يقدر الظروف.

طلبي من الله ثم من سعادتكم نظرتكم الرحيمة، وتوجيهاتكم الكريمة، وأنا على ثقة تامة في تقديركم وتعاونكم، ولي فيكم كبير الأمل بالموافقة، فبفضل الله ثم بفضلكم تنحل عقدنا، وتتيسر أمورنا.

أرجو من الله تعالى أن ينال خطابي عنايتكم واهتمامكم، وأن يحظى بتعاونكم وموافقتكم، وأسأله أن يحفظكم ويرعاكم، ودمتم في أمان الله سالمين، ولكم خالص تحياتي.

مقدم الطلب/ ……………

الرقم العسكري/ ……………

الرتبة/ ……………..

رقم الهاتف/ ……………

محل الإقامة/ …………

تاريخ تقديم الطلب/ …………

التوقيع/ …………..

كتابة معروض نقل

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الموقر/ ……. مدير مؤسسة/ ……….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة وبعد:

الموضوع/ خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي

يسعدني ويشرفني أن أبعث لسعادتكم خالص شكري وتقديري وامتناني على ما نلتمسه منكم من اهتمام ورعاية وتعاون، مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والسداد في جميع أعمالكم.

إني أتقدم إليكم بخطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي، وفيه أفيدكم بأني واحد من العاملين تحت إدارتكم بقسم/……………….، وأرغب من خلاله في تعاونكم، وأنشد اهتمامكم، ملتمسًا إنسانيتكم وتقديركم، وذلك بالاطلاع والموافقة على نقلي للعمل من منطقة/ ………. إلى منطقة ……………..، وذلك لرغبة والدتي الغالية أن تقضي بقية أيام عمرها بجوار بيت الله الحرام، وهذا الحلم الوحيد الذي تحلم به منذ فترة طويلة، كونها فرصة ثمينة وشاغرة، ومن الصعب جدًّا تكرارها، إذ إن راحة العائلة وتحقيق حلم والدتي يرتكز عليها.

إضافة إلى أن أخي تم تعيينه هناك، ولا نرغب في الافتراق عنه، خاصة أن فراقنا يضاعف كثيرًا معاناة والدتي، وهذه الفرصة لو ذهبت من أيدينا سيصعب علينا النقل، وستزداد الأمور تعقيدًا.

سيادة المدير:

أنتم خير من يقدر الظروف، وكل آمالي وآمال والدتي وعائلتي معلقة بقرار موافقتكم، فأرجو منكم ألا تحرمونا من سعادتنا التي نحلم بها، فالشوق يكاد يأكل قلب أمي، ودموعها لا تتوقف شوقًا وفرحًا بمجاورة بيت الله الحرام.

آمل من الله -سبحانه وتعالى- أن ينال طلبي عنايتكم، وأن تتكرموا بالنظر فيه بعين الرحمة والرأفة، وأسأله -عز وجل- أن يحفظكم ويرعاكم، ويسدد على طريق الخير خطاكم، شاكرًا ومقدرًا لكم تعاونكم معي، وتقديركم لظروفي، وجزاكم الله كل خير، وتقبلوا خالص تحياتي.

مقدم الطلب/ …………..

الرقم الوظيفي/ ……………..

المسمى الوظيفي/ …………..

رقم الهاتف/ ……………

محل الإقامة/ …………

تاريخ تقديم الطلب/ …………

التوقيع/ …………..

معروض نقل خدمات

بسم الله الرحمن الرحيم

 معالي وزير التربية الموقر/ ……….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة وبعد:

الموضوع/ خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي

في البداية تتسابق حروفنا لترفع لكم أجمل عبارات الشكر والعرفان على نجاحكم الكبير في جميع أعمالكم المناطة بكم، متمنين لكم مزيدًا من التقدم والازدهار.

إني أرفع إليكم خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي، وفيه أفيدكم بأنه لا يوجد شيء أحب إلى قلب الإنسان من عمله في المجال الذي يحبه، وما لذلك من فوائد جمة تنعكس إيجابًا على هذا الموظف، إذ يمثل نقلة نوعية كبيرة في الوظيفة التي يشغلها، إضافة إلى أنه سيتمكن من الإبداع والتميز في هذه الوظيفة.

عطـفًا على ما ذُكر، فإني أرفع إليكم خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي، حتى أكون في المكان الذي أحب أن أكون فيه، وبناء على رغبتي وميولي في هذه الحياة.

إذ إنه تم تعييني كإداري في وزارة التعليم، وهذا مخالف لمؤهلي وقدراتي وخبراتي، فأنا التحقت بالجامعة، واخترت تخصص اللغة الإنجليزية؛ فهي المادة التي أحبها، وكلي طموح وهمة وعزيمة بأن أصبح معلمًا للأجيال، وبعد تخرجي من الجامعة سارعت بتقديم طلب لوزارة التربية والتعليم، وحلمي أن أكون معلمًا يُحتذى به.

ولكن تفاجأت بأنه تم تعييني بمسمى وظيفي (إداري)، مع العلم أني لم أدرس الإدارة، وليس تخصصي إدارة أعمال ولا أحمل مؤهل إدارة أعمال، وهذا ما جعلني أرفع إليكم خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي.

إذ إني لم أنجح في المجال الإداري، ولم أستطع التأقلم والتكيف معه، وجاء تقييمي الوظيفي ضعيفًا جدًّا، وليس أمامي أي حل سوى تقديم خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي، الذي من خلاله أطلب من الله ثم منكم النظر والبت في طلبي، والتوجيه بما في شأنه نقل خدماتي، وإعادة تعييني كمعلم لمادة اللغة الإنجليزية، كونه ذلك يتناسب مع مؤهلاتي وقدراتي.

شاكرًا لكم تعاونكم واهتمامكم، وأسأل الله تعالى أن يصلكم خطابي هذا وأنتم تنعمون بثوب الصحة والعافية، ودمتم في رعاية الله وأمنه، ولكم فائق الشكر وخالص التقدير.

مقدم الطلب/ …………..

الرقم الوظيفي/ ……………..

المسمى الوظيفي/ …………..

رقم الهاتف/ ……………

محل الإقامة/ …………

تاريخ تقديم الطلب/ …………

التوقيع/ …………..

لمزيد من المعلومات اضغط على هذا الرابط: معروض نقل موظف

نموذج مطلب نقلة عمل

بسم الله الرحمن الرحيم

 السيد الفاضل/ …… مدير مؤسسة/ ………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة وبعد:

الموضوع/ خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة وبعد:

أفيدكم علمًا بأني أحد الأفراد العاملين تحت إدارتكم وقيادتكم وتوجيهاتكم بقطاع/ …………، ونظرا لظروفي القهرية والحتمية، فإنني أتقدم إليكم بخطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي، الذي ألتمس من خلاله تعاونكم معي وتقديركم لظروفي؛ بطلب التوجيه بنقلي إلى/ ………………..، وذلك لظروف عائلية حتمية وضرورية فرضت عليَّ أمرها.

هذه الظروف تتمثل في كوني وحيد والدي ووالدتي، إذ إن والدي من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويعاني من أمراض نفسية، ووالدتي أيضًا من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومرفق لكم التقارير الطبية التي تثبت صحة ما جاء في هذا الخطاب.

إضافة إلى أنها من فئات الصم والبكم، وهي منفصلة عن والدي، والاثنان في حاجة ماسَّة للرعاية والاهتمام، وأنا ابنهما الوحيد.

إني أرفع إليكم خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي، راجيًا من الله تعالى أن ينال خطابي هذا عنايتكم واهتمامكم، وأن يحظى بتعاونكم وموافقتكم، وأسأل المولى -عز وجل- أن يحفظكم ويرعاكم، ودمتم ودام وطننا بخير، ولكم خالص تحياتي، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدم الطلب/ …………..

الرقم الوظيفي/ ……………..

المسمى الوظيفي/ …………..

رقم الهاتف/ ……………

محل الإقامة/ …………

تاريخ تقديم الطلب/ …………

التوقيع/ …………..

لكل بداية ونهاية، ولكل مقدمة خاتمة، وبهذا النموذج التطبيقي نختم مقالنا “خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي” بعد أن استعرضناه لكم في قالب عملي يفيدكم عند كتابة هذا النوع من الخطابات.

نحن متميزون دومًا في كتابة جميع أشكال المعاريض الحصرية والخطابات المؤثرة، وفي انتظار تواصلكم معنا عبر تطبيق واتساب على هذا الرقم: (0556663321).