نموذج طلب إجازة اختبارات، نقدمه لك خلال هذا المقال.

وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات والخطابات والمعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0556663321

نموذج طلب إجازة اختبارات

النموذج التطبيقي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب إجازة اختبارات  .

أعمل حتى أستطيع مواجهة ظروف الحياة القاسية التي أعيشها , وحتى أتمكن من توفير وتلبية المتطلبات اللازمة والأساسية للحياة اليومية لي و لعائلتي . 

طلب اجازة اختبارات

ولدت يتيم الأب وتجرعت مرارة البؤس والحرمان , كنت أعيش أنا وأمي وأخوتي البنات في بيت جدي , وكان جدي متحمل مسؤوليتنا , ويقدم ويوفر لنا ما يستطيع , كنا نعيش حياة لا بأس بها في كنف جدي رحمه الله تعالى , و لكن بعد أن أنتقل إلى جوار ربه , عرفنا من بعده معنى اليتم والبؤس , فقد كان لنا نعم الأب والجد الحنون , لقد كان بالنسبة لنا الأمن والأمان في هذه الحياة الموحشة , و كان يخفف عنا كثيراً , ويهون علينا من متاعب الحياة ومشقاتها , لكن شاء الله أن يرحل كما رحل والدي , و نترك نصارع في هذه الحياة , دون سند ومعين .

نموذج خطاب طلب اجازة اختبارات

بعد أن توفي جدي بدأ أخوالي بمضايقتنا , ويطلبوا من أمي أن تترك البيت , تحت مبرر أن البيت لا يكفي أن نعيش فيه جميعاً , وكانوا دايماً يكرروا عليها نفس الحديث , حينها كنا لا نزال صغاراً , و لا يوجد لنا مكان آخر نذهب إليه , فوالدي لم يترك لنا منزل , و لا أملاك تعيننا في ضايقتنا .

طلب اجازة امتحانات

و لم يكن يمر يوم واحد دون أن يضايقونا , ومن دون أن يسمعونا كلام جارح , جعلونا نعيش في ضنك , وحزن متواصل لسوء معاملتهم , صبرت أمي وتحملت كثيراً من أجلنا , حتى وصل بهم الأمر أن يسكنوننا في ملحق المنزل , ولكن عندما زاد الوضع سوء قررت والدتي ترك المنزل , و العيش في غرفة للإيجار .

نموذج تقديم اجازة اختبارات

صحيح أننا تعبنا أكثر من قبل بسبب الإيجارات المرتفعة والتنقل من بيت لآخر بحثاً عن سعراً , إلا أنه لم يكن هناك من ينغص علينا حياتنا , وبالرغم من الفقر والحاجة الشديدة التي كنا نعيش فيها , إلا أن راحة البال وهدوء البال أعظم شيء في هذه الحياة .

خطاب طلب اجازة اختبارات

ثم كبرت وتحملت أنا مسؤولية عائلتي , كوني الولد الوحيد في العائلة , ومن واجبي أن أعمل حتى أساعد والدتي , وأخفف عنها من عبئ المسؤولية التي تحملتها لوحدها , دون أن يساعدها أو يعينها أحد .

لقد عملت أمي كثيراً من أجلنا , وقد حان دوري في حمل المسؤولية عنها , وأن لا تعمل وخاصة بعد أن كبرت بالسن وأصابتها الأمراض .

صيغة طلب اجازة اختبارات

منذ صغري وأنا في عمر الخامسة عشرة سنة , و أنا أعمل وأدرس في نفس الوقت بحثت عن عمل من أجلي وأجل عائلتي , وحتى لا تحتاج لأحد , أحاول قدر استطاعتي توفير وتأمين ما تحتاجه عائلتي , فكل ما كبر إخوتي وتقدموا مرحلة دراسية , زادت متطلباتهم وزادت مسؤوليتهم أكثر .

أنهيت دراستي الثانوية بصعوبة بالغة , حيث كنت أعمل وأدرس , فقد كان أمر صعب بالنسبة , ولكني تجاوزت المرحلة بفضل الله ودعوة والدتي , وحصلت على معدل عال , مكنني من دخول الجامعة .

وبدخولي الجامعة , كبر مصروفي واحتياجي , فبحثت عن عمل أفضل وبراتب أعلى , حتى يكفي لتغطية كافة المتطلبات والمصاريف العائلية , ومصاريفي الدراسية , ومصاريف إخوتي الدراسية , وإيجار المنزل , وعلاجات والدتي .

فحصلت بعد بحث طويل على عمل كمحاسب في إحدى المراكز الصحية وكان عمل جيد وبراتب مناسب , و من تمكنت من الالتحاق لدراسة بكلية التجارة , لدراسة المحاسبة , ساعدني كثيراً في تدبر أمور حياتي , وخفف عني كثيراً , واستطعت أن أوفر كل متطلبات العائلة اللازمة .

نموذج خطاب طلب إجازة اختبارات

ومن الصعوبات التي تواجهني , هي فترة الاختبارات وتجعلني غير قادراً على العمل والدراسة في وقت واحد , و لهذا توجهت إليكم ب , نموذج خطاب طلب إجازة اختبارات , فأنا في أخر سنة جامعية , وأحتاج لوقت كافي كي أتمكن من المذاكرة جيداً , و أتخرج بتفوق وتقدير عال يمكنني من الحصول على وظيفة مناسبة .

أرجوا منكم قبول طلبي هذا , نموذج خطاب طلب إجازة اختبارات , وتمنحوني فرصة ووقت للمذاكرة , و تعطوني إجازة من العمل حتى انتهاء فترة الاختبارات .  

نموذج خطاب طلب إجازة اختبارات , أقدمه من أجل الحصول على إجازة , حتى أتمكن من الدراسة أكثر . 

 و تقبلوا مني خالص الود .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 اختر المعروض، ثم اضغط على الرابط المناسب, وسوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء مباشرة .

  1. .إسترحام.
  2. قضية إحتيال.
  3. طلب عفو .
  4. طلب مساعدة مالية .
  5. شكاوى بجميع أنواعها: تجهم، تعدي، تضرر.
  6. تظلمات بجميع أنواعها.
  7. الترجمة و السيرة الذاتية

تصفح أيضا: خطاب تظلم لديوان المظالم, معروض طلب وظيفة عسكرية, معروض طلب إعفاء من بنك التسليف والصندوق العقاري, كتابة معروض شكوى للقاضي, صيغة خطاب طلب نقل موظف