خطاب طلب وظيفة حكومية

رسالة طلب وظيفة حكومية، نقدمه لكم خلال هذا المقال.

وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات والخطابات والمعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0556663321

النموذج التطبيقي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : رسالة طلب وظيفة حكومية .

يسرني و يشرفني أن أتقدم إليكم ب , رسالة طلب وظيفة , من أجل الحصول على وظيفة , تناسب مؤهلاتي الدراسية .

لقد لجأت إليكم بعد نفاذ كل محاولاتي بالبحث عن وظيفة تعينني و تساعدني في الحياة , و لذا تقدمت لكم ب , رساله طلب توظيف , و لقد قدمت أوراقي و شهاداتي  لأكثر من مكان من أجل الحصول على وظيفة مناسبة , و لكني لم أجد رغم محاولاتي المتكررة .

خطاب طلب وظيفة , تقدمت به إليكم , و كلي رجاء بتقديم يد العون والمساعدة لي , و حصولي على وظيفة , تخفف عني من عبء المسؤولية التي تقع على عاتقي .

كتابة خطاب طلب وظيفة

أنا خريج جامعي قسم البرمجة , و أملك خبرات و مهارات , و كما أنني شخص كفؤ و ملتزم بالمهام و محب للتعلم ، فقد حصلت على العديد من الشهادات والدورات التدريبية ، و لقد أرفقت نسخاً عن كل ذلك مع طلبي هذا , رساله طلب وظيفة ، راجياً من الله عز وجل أن يحظى طلبي المقدم لديكم بالاهتمام و القبول .

خطاب طلب وظيفة حكومية , أتقدم بطلبي هذا إليكم , لتمنحوني الحصول على وظيفة , تمكنني من إعالة أسرتي , و تحمل نفقاتهم و مصاريفهم , فأرجوا منكم التعاون معي , و منحي وظيفة تجعلني قادراً على مواجهة أعباء الحياة المختلفة .

أكملت تعليمي بصعوبة بالغة , نظراً لظروف المادية التي منا نعاني منها , و التي كانت تقف عائقاً أمام تحقيق حلمي , و مواصلة تعليمي , و لكني لم أستسلم لتلك الظروف , فاضطررت أن أعمل , حتى أتمكن من الإنفاق على سنوات دراستي .

لقد تعبت كثيراً حتى تمكنت من الدراسة و التخرج , و لكن الأصعب من ذلك , عدم حصولي على الوظيفة التي تكافئوني على سنوات التعب و العناء الذي عشته , فتقدمت لأماكن عمل كثيرة , للحصول على وظيفة , و لكن دون جدوى , و لذلك تقدمت إليكم ب , رسالة طلب تقديم وظيفة .

صيغة طلب وظيفة حكومية , أتمنى منكم أن تساعدوني و تمنحوني وظيفة , لأتمكن من الالتحاق بصفوف الموظفين العاملين في خدمة هذا البلد , و أرجوا أن ينال طلبي هذا لديكم بالقبول .

فأنا مسؤول عن أسرة , و بحاجة لوظيفة تمكنني من القيام بمسؤولياتي وواجباتي تجاه عائلتي , فأنا أريد وظيفة أستطيع من خلالها توفير و تأمين متطلبات عائلتي المختلفة , فأنا أناشدكم من خلال طلبي هذا , نموذج رسالة طلب وظيفة حكومية , لحاجتي الماسة لعمل , فأتمنى منكم أن تمدوا يد العون لي , و لكم جزيل الشكر والامتنان .

صيغة طلب وظيفة حكومية

أنا أبحث عن عمل منذ أن تخرجت منذ ما يقارب الخمس سنوات , و قد عملت أعمال كثيرة ومختلفة في غير مجال تخصصي , حتى أتمكن من الإنفاق على عائلتي , وتوفير ما يلزمهم , و لكن ما أحصل عليه من أجر , ليس كافياً لتغطية كافة متطلبات عائلتي , بسبب ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة , فتقدمت لكم ب , كتابة خطاب طلب وظيفة حكومية, طالباً مساعدتكم , فالحياة باتت صعبة , و قد أرهقتني الهموم  والديون , فأرجوا منكم أن تنظروا لطلبي بأهمية .

كتابة خطاب طلب وظيفة جاهز , أرسلته لكم على أمل أن أحظى بمساعدتكم , و حصولي على وظيفة تناسب مؤهلي وتخصصي .

فأنا لدي خبرة عملية , اكتسبتها من خلال الدخول في دورات تدريبية , وعلى استعداد للعمل بجد واجتهاد , و تقديم المنفعة .

أطمع بكرمكم و مساعدتكم لحصولي على وظيفة , فأنا بحاجة شديدة لوظيفة مناسبة وبراتب مناسب , وأرجوا منكم النظر لطلبي هذا, رسالة طلب التقديم على وظيفة .

لقد حلمت كثيراً بأن أحصل على وظيفة , و قد عملت جاهداً من أجل تحقيق ذلك , و لكن لم يحالفني الحظ بعد , فلجأت إليكم , استدعاء طلب وظيفة حكومية , لتعينوني و تساعدوني في ذلك , حفظكم الله ووفقكم لخدمة الوطن .

 

و تفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 يسعدنا تلقي استفساراتكم واقتراحاتكم , ولتواصل معنا قم بمراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321

 اقرأ المزيد: معروض طلب نقل موظف، معروض طلب نقل، كتابة معروض نقل، معروض طلب إعفاء من بنك التسليف والصندوق العقاري، صيغة شكوى لديوان المظالم، معروض نقل، خطاب تنازل عن عامل