نموذج رسالة إلى صاحب العمل : بأسلوب مميز نقدك لكم أفضل الخدمات .

لكتابة نموذج رسالة إلى صاحب العمل، وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات والخطابات والمعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0556663321

رسالة إلى صاحب العمل

 نموذج رسالة إلى صاحب العمل , إحدى النماذج التي عرضناها لكم.

النموذج التطبيقي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة الشركة / ….  المحترمون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج رسالة إلى صاحب العمل .

نموذج رسالة طلب

نموذج رسالة طلب , كثيره هي نماذج الطلب التي يقدمها الموظف , كأن يقدم على طلب إجازة من العمل , و عليه أن يذكر السبب الذي جعله يتقدم بذلك الطلب , أو أن يتقدم بأي طلب , و لكن يجب عليه التوضيح و السبب في الطلب المقدم .

رسالة إلى صاحب العمل

رسالة إلى صاحب العمل , يتقدم الكثير من الموظفين والعاملين , برسالة لصاحب العمل , للحصول على أي طلب يريده , مثل طلب الحصول على زيادة راتب , أو حصول على ترقية , أي طلب يقوم بتقديمة , بغرض أن يتحقق ذلك الطلب , وعليه أن يقدم خطابه بأسلوب واضح ومفهوم , و أن يشرح بطريقة موجزة ومختصرة , سبب تقديمه طلب إلى صاحب العمل .

رسالة إلى صاحب عمل

رسالة إلى صاحب عمل , فأنا أحد أولئك الأشخاص الذين تقدموا برسالة إلى صاحب العمل , من أجل طلب زيادة راتب , حيث أني أعمل منذ سنوات تجاوزت العشر سنوات , و نظراً لحجم المسؤولية التي تقع عاتقي , تقدمت بطلب زياده على الراتب الشهري , حتى أتمكن من مواجه الحياة , و غلاء الأسعار , التي بسببها أصبح راتبي لا يكفي لتغطية كافة المتطلبات الضرورية للعائلة , ولأجل ذلك تقدمت بطلب الزيادة , متمنياً أن يقابل طلبي بالموافقة لديكم , فأنا بحاجة ماسة لهذه الزيادة التي ستجعلني قادراً على تلبية و تأمين المتطلبات الأساسية لعائلتي وأطفالي , و لكم خالص الشكر و الامتنان .

نموذج رسالة إلى مدير العمل

نموذج رسالة إلى مدير العمل , يعتبر نموذج رسالة إلى مدير العمل , من الأمور التي تهم أي موظف وعامل , و من خلاله يتم التواصل بين الموظفين والمديرين , و يختلف النموذج والخطاب المرسل باختلاف السبب المقدم من أجله , فقد يقدم الموظف طلب إجازة مرضية , و عليه أن يرفق كافة المستندات التي تثبت حالته المرضية .

 

أو أن يتقدم للمدير بطلب رفع الجزاء , و يلتمس منه إعادة النظر في الجزاء الذي عليه , وأدى إلى خصم من راتبه , دون أي مخالفات قانونية قد أرتكبها , وأدى إلى ذلك الخصم , و علية أن يرفق كافة الإثباتات التي تدل على الظلم الذي تعرض له , وغيرها من الأسباب التي يقدم من خلالها الموظف رسالته للمدير في العمل .

نموذج رسالة إلى مفتشية العمل

نموذج رسالة إلى مفتشية العمل , يحق لأي عامل أو موظف أن يقوم بتقديم شكوى ضد صاحب العمل , لأي سبب تعرض له , كأن لا يدفع له راتبه , أو أنه مهدد بالفصل دون سبب , أو أنه لا يحصل على إجازات , كل تلك الأمور تجعل الشخص , يقوم بتقديم شكوى وإرسالها لمفتشي العمل , وتوضيح الأسباب والانتهاكات التي يتعرض لها الموظف , و بالتالي يقوم المفتشين بإجراء اللازم لحل ذلك . 

نموذج رسالة إلى وزير العمل

نموذج رسالة إلى وزير العمل , نموذج خطاب رسمي لجهة حكومية , يعتبر من الأمور المهمة , التي من خلالها يضطر الشخص لإرسال نموذج بسبب ظروف حدثت معه , وذلك بهدف تحقيق أحد الطلبات , أو من أجل تقديم شكوى , وغيرها من الأمور والأسباب , التي أجبرته على تقديم ذلك النموذج .

 

النموذج الموجه لجهة حكومية , دوماً ما يكون مميز عن بقية النماذج , وذلك لأنه موجه إما لرئيس أو مدير وأحيان إلى وزير , و في هذه الحالة لابد أن يكون مستوفياً الشروط الأساسية , و ذكر المعلومات المهمة , دون التطرق لأمور ليس لها أي فائدة من ذكرها , وأن يكون النموذج المرسل يتميز بالدقة وأن يكون موجز ويتسم بالوضوح والشفافية .

نموذج رسالة للتقديم على وظيفة

نموذج رسالة للتقديم على وظيفة , يجب على الشخص المقدم على وظيفة , أن يذكر أهم المعلومات التي تتعلق بخبراته ومهاراته , و يتجنب كثرة المعلومات التي ليس لها أي أهمية , حتى لا تجعل الشخص الذي يقرأها يشعر بالملل و الإرهاق .

يجب أن يركز على الأمور الهامة المتعلقة بالوظيفة المتقدم عليها , و عليه أن يختار كلمات معبرة و أكثر وضوح وشفافية .

و تقبلوا مني خالص الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 تواصل معنا عبر رقم الواتس آب : على الرقم (0556663321)

كتابات أخرى متوفرة/ معروض طلب نقل موظف, صيغة خطاب استرحام للمحافظ, صيغة معروض طلب وظيفة, صيغة خطاب لديوان المظالم, نماذج حرس الحدود, خطاب تظلم, خطاب استرحام