نموذج نقل إداري .. تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم (0556663321)

نموذج نقل إداري

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر / ….  المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع :نموذج نقل إداري .

نقل موظف من قسم إلى أخر

أتقدم لإدارة المدرسة بطلب ، نقل موظف من قسم إلى أخر ، أعمل في هذه المدرسة منذ سنوات طويلة ، طول فترة عملي كنت ملتزماً و منضبطاً و لم أقصر يوماً في العمل .

مهنة معلم حلم كان يراودني منذ الصغر أن يتحقق و أصبح معلم مستقبلاً ، أن أكون معلم أجيال ، أعلمهم وأرشدهم وأوصل لهم المعلومات الصحيحة ، و أكون خير مثال .

بالفعل درست و الحلم يكبر معي و أزداد تمسكاً به ، رغم ماكنت أتعرض له من انتقادات و أن مهنة التعليم لم تعد كما كانت ، و يجب أن أفكر بمجال آخر ذو مستقبل أفضل ، و لكني لم أتأثر لرأي أحد ولم أتراجع عن حلمي يوماً ، بل على عكس  ذلك فقد زدت إصرار على أن أصبح معلم .

أكملت دراستي الثانوية وحصلت على معدل عالي ، يمكنني من دراسة أي تخصص  كالطب أو الهندسة وغيرها من التخصصات ، و لكن لم يكن حلمي أي منهم .

رغم الاعتراضات التي واجهتني إلا أنني التحقت بكلية الآداب ، ودرست لغة عربية  كما خططت له , و حلمت به منذ طفولتي .

درست وكنت الأول على دفعتي  طول سنوات التحاقي بالكلية , وتخرجت بحمد الله وبتفوق .

و بعد أن أنهيت تعليمي الجامعي , تم تعيني في هذه المدرسة ، و عملت بجد واجتهاد طالما كنت محباً وراغباً لهذا المجال ، فقد بذلت قصارى جهدي ، في تحسين التعليم في هذه المدرسة ، و ساهمت كثيراً في إعلاء مكانة هذا الصرح العظيم ، و يكون منافس لغيره من مدارس المنطقة .

منذ سنوات لم أتهاون في أداء عملي كمشرف للمدرسة ، رغم ما يتطلب من بذل جهد كبير ، إلا أنني لم أشكو يوماً من ذلك لحبي لعملي .

 نقل موظف من قسم إلى قسم أخر

لكن مع تقدم العمر بي لم أعد كسابق عهدي ، فالإشراف يتطلب مزيد من العمل وبذل  الكثير ، و لقد أصبحت غير قادر على مواصلة عملي كمشرف .

و لهذا تقدمت لكم ب ، نقل موظف من قسم إلى قسم أخر ، لقسم لا يحتاج إلى بذل طاقة وجهد كبير .

أتمنى منكم التعاون معي و أن يحظى طلبي بالقبول ، و نقلي إلى قسم أخر وأبدأ العمل في قسم غير الإشراف .

لقد كبرت بالعمر ويشق علي مواصلة عملي بنفس الهمة والمهارة والنشاط ، خمسة عشرة سنة ليس بالقليلة ، و أنا أعمل دون كلل أو ملل ، و لم أشعر يوماً بذلك ، بل على العكس قدمت كل ما أستطيع بحب و إخلاص وتفاني .

لكن لا يبقى أحد على حاله ، و لهذا تقدمت بطلب ، نقل موظف من قسم إلى قسم أخر ، أقل مشقة وتعب يناسب طاقتي و قدرتي على العمل .

و كما أني أصبت مؤخراً بانزلاق العمود الفقري ، مما جعلني غير قادر على الوقوف لمدة طويلة ، و قد نصحني الطبيب بعدم التهاون حتى لا يتطور الأمر لأكثر من ذلك , و لهذا أرجو منكم النظر لموضوعي و العمل عليه بجدية واهتمام .

المدرسة هي بيتي الثاني و لا يمكنني الاستغناء أو الابتعاد عن العمل فيها ، لعقد ونصف و أنا أقضي في هذا الصرح العظيم ، معظم وقتي ، مع زملائي وتلاميذي .

منذ أن تقدم بي العمر وإصابتي بالأمراض ، لم يعد باستطاعتي أن أعمل كما كنت سابقا ، بنشاط وحيوية .

ألتمس من إدارتكم أن تراعوا سنين عملي ومعاناتي من المرض وتقبلوا طلبي ، نقل موظف من قسم إلى قسم أخر ، و العمل في قسم أخر ، مناسب بالنسبة لي ولا يتطلب عمل وجهد ومشقة ، مما يسهل علي العمل فيه .

أرجوا منكم أن توافقوا على هذا الطلب ، نقل موظف من قسم إلى أخر ، شاكراً تعاونكم .

منذ خمسة عشرة سنة و أنا لم يذكر بأني تقدمت بطلب لديكم ، فهذا أول طلب لي وأملي أن يقابل بالموافقة .

و لكم جزيل الشكر والامتنان .

مقدم الطلب : ………………

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………

*_ أضغط على الرابط المناسب لك من هذه الخدمات ليتم تحوليك مباشرة إلى خدمة العملاء.