معروض نقل خدمات: نقدمه لكم بأسلوب رائع وطريقة مميزة، نختلف بأسلوبنا وطريقتنا عن بقية المواقع، كما أننا حريصون على تقديم المعلومات الأكيدة والمفيدة، لن تخرج من هذا المقال إلا وقد حصلت على مبتغاك.

تواصل معنا لطلب الخدمات الكتابية، وللحصول على خدماتنا في كتابة المعاريض، على رقم الواتساب التالي: 0556663321

ماهية معروض نقل خدمات

في مشوار حياتنا الطويل والذي نسعى من خلاله إلى إيجاد الوظيفة المناسبة والملائمة، وهي الوظيفة التي يمكن أن نحصل من خلالها على المال الكافي حتى نستطيع أن ننفق على أنفسنا وأسرنا.

وهذا الموظف الذي يعمل بكل جد واجتهاد ويعمل ساعات طويلة من النهار أو من الليل حسب فترته فإنه يعمل على إيجاد توازن في حياته، توازن بين حياته الأسرية والشخصية وعمله وبيئة عمله، يحاول أن يوفق بينهما حتى يحصل على حياة سعيدة ومريحة له ولأسرته.

فلو أن شخصًا يعمل في مدينة ما ومقر عمله هناك، وأسرته تعيش في مدينة أخرى، هنا اختل توازنه، فأصبح مشتتًا ومفرقًا بين عمله وأسرته، بين حياته العملية وبين حياته الشخصية، من مدينة إلى مدينة، وهذا متعب جدًا بالنسبة له ولأسرته.

لذلك فإن أنسب حل لهذا أن يقوم بكتابة معروض نقل خدمات ويقدمه إلى الجهات المسؤولة في مقر عمله، حتى يتم نقله إلى المدينة التي تعيش فيها أسرته، ويتحقق بذلك التوازن الحياتي له، ويستطيع أن يوفق بين واجباته تجاه عمله وواجباته تجاه أسرته ومن يعول.

ولهذا فإن معروض نقل خدمات هو معروض هام جدًا في حياة الموظف العملية من الناحية الاستقرارية والتوازن الحياتي.

لذلك تجد كثير من الموظفين يعيشون بعيدًا عن أسرهم ويعانون من هذا البعد كثيرًا ومن أحسن الحلول وأفضلها في هذا الأمر هو معروض نقل خدمات.

حيث يقدمه الموظف إلى الإدارة يخبرهم بالظروف التي يمر بها وهو بعيد عن أسرته، وأنه يستطيع أن ينتقل إلى مدينة أخرى إلى الفرع الآخر، ولذلك فإن معروض نقل خدمات يجب كتابة كل الأسباب التي جعلت الموظف يلجأ إلى كتابة معروض نقل خدمات.

معروض نقل خدمات موظف

وهو من المعاريض الهامة التي يجب تعلم كتابتها من قبل الموظفين خاصة أولئك الذين يعملون بعيدًا عن أهاليهم وذويهم.

كما أن معروض نقل خدمات تجب كتابته في حالات معينة تتصل بمؤسسة العمل الذي يعمل فيها، فإذا كان يعمل في الجانب الحكومي فإنه يستطيع أن ينتقل من مدينة إلى مدينة أخرى وفي المجال نفسه.

أما إذا كان يعمل في القطاع الخاص فإنه لا بد له أن ينظر هل لدى الشركة أو المؤسسة فرع في المدينة أو المنطقة التي تعيش فيها أسرته، إذا كان هناك فرع فإنه يعمل على تقديم معروض نقل خدمات، أما إذا كان لا يوجد مع الشركة أي فرع في تلك المنطقة فإنه لا داع لعمل معروض نقل خدمات، أساسًا لا يوجد فرع فإلى أين يتم نقله؟

أما الآن فإننا في صدد أن نعرض لكم نماذج مختلفة من معاريض متنوعة لمعروض نقل خدمات.

أقرأ أيضاً: خطاب نقل موظف 

معروض طلب نقل خدمات موظف حكومي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى معالي وزير التعليم…… الموقر

حياكم الله تحية طيبة وبعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع/ طلب نقل خدمات موظف حكومي

كان يسألني المعلم وأنا صغيرٌ في المرحلة الابتدائية ماذا تريد أن تصبح في المستقبل، كنت أقول له وبكل فخر أريد أن أكون معلمًا، أريد أن أصبح معلمًا يعلم الناس الخير ويربي الأجيال وينتج لهذا الأمة الرجال، ويخرج لها الأبطال.

كانت هذه هي أمنيتي التي كنت أتمناها منذ صغري، وقد عملت على أن أحقق هذا الحلم بكل ما أستطيع به من قدرة وقوة، فاجتهدت في دراستي، رغم الصعوبات التي واجهتني في حياتي من فقر شديد ومن وضع مادي صعب للغاية، ولكنني كنت صابرًا وأنتظر اللحظة التي تأتي لتحقيق حلمي، فقد كنا نعيش في منطقة بعيدة عن المدينة، وكانت آنذاك الأمور فيها سيئة جدًا، ولكن بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الحكومة الراشدة أصبحت تلك المنطقة جميلة وفيها كل الخدمات الحياتية.

وبعد أن انتهيت من دراستي في المرحلة الثانوية وحصلت على معدل جيد جدًا أستطيع به أن أدخل كلية التربية من أجل أن أصبح معلمًا.

ولكن واجهتني مشكلة وهي أنه لا توجد جامعة في تلك المنطقة التي كنت أعيش فيها كما ذكرت سابقًا، وقد كان لزامًا عليّ أن أنتقل إلى مدينة أخرى من أجل دراسة الجامعة، وفعلًا كان فقد كنت مضطرًا لهذا.

وبدأت في دراسة الجامعة في كلية التربية تخصص أحياء، وكان أحب تخصص إلى قلبي، وقد كانت سنوات الدراسة الجامعية من أسوأ السنوات التي مرت في حياتي، فقد كنت فقيرًا للغاية تمر الأيام ولا أجد حتى ريالًا واحدًا من أجل الأكل والشرب، وقد كنت أقترض من زملائي حتى أحصل على المال من أسرتي بعد عناء طويل.

ولله الحمد والمنة انتهيت من الجامعة بعد شق الأنفس، وأسرعت مسرعًا في التقديم على وظيفة، قدمت هنا وهناك، وقدمت في كل مكان ممكن، وما هي إلا أسابيع حتى تم قبولي في وزارة التعليم وتوزيعي في مدرسة حكومية ولكن في مدينة أخرى!

لم أفكر أو أقول لا أريدها بل ذهبت مباشرة لأعمل، فقد انتظرتها كثيرًا وقد قطعت مشوارًا طويلًا جدًا من أجل هذه اللحظة التي أعيشها حاليًا.

وبدأت في عملي في تلك المدرسة وتلك المدينة البعيدة عن أهلي، وأستمر في الغربة عن أهلي سنوات الجامعة ثم سنوات العمل.

وبعد سنة ونصف من عملي وقد حصلت على المبلغ الكافي من أجل الزواج، قررت أن أتزوج وقد كان نصيبي بنت خالي من المدينة التي تعيش فيها أسرتي ومن المنطقة نفسها.

وفي الإجازة الصيفية كان عرسي، وعندما انتهت الإجازة عدت إلى عملي في تلك المدينة، ولكن هذه المرة كانت أصعب من كل مرة، لأن لدى زوجة تنتظرني وهي حامل أيضًا.

كانت تمر الأيام بصعوبة لتأتي إجازة نصف السنة أو الإجازة الصيفية النهائية.

ومرت السنوات على هذا الحال وأنا الآن في السنة التاسعة من بداية عملي هنا، ولدي من الأطفال ثلاثة، وفي كل سنة أشعر بالغربة وأشغر بعدم التوازن الحياتي الذي كنت أحلم به.

وقد لا أستطيع أن أستمر على هذه الحالة أن أعيش في منطقة وأطفالي في منطقة ومدينة أخرى، وحالتي المادية لا تستطيع أن تسمح لي نقلهم إلى هنا فهناك لدينا بيت خاص بنا وهو ملك، ولو نقلت لاحتجت إلى إيجار بيت أو شقة.

وبهذا فإنني تقدمت إليكم بطلبي هذا وأتمنى منكم الموافقة عليه.

فالعيش دون أسرة ولفترة طويلة متعب جدًا، وأكاد أفقد صبري بعد هذه السنين الطويلة وأنا في غربة وأنا في بلدي.
وعليه فإنني قد رفعت إليكم معروض نقل خدمات موظف حكومي من أجل نقلي إلى مدينة أخرى وهي مدينتي التي أعيش فيها.

كما أحيطكم علمًا أنني قد عملت طوال تلك السنوات دون أي تقصير أو كسل، بل أديت واجبي على أكمل وجه، وقد ترقيت من مدرس عادي إلى وكيل المدرسة، ولكن رغم هذا لم يغط أي شوق وحنين إلى العيش مع أبنائي وإلى النظر إليهم وهم يكبرون، وإلى أن أودي واجبي تجاههم على أكمل وجه من تعليم وتربية وغير ذلك مما يحتاجون إليه.

معروض نقل خدمات هو مقدم إليكم وأرجو من معاليكم الكريمة الموافقة عليه والتوجيه إلى من يهمه الأمر في بدء نقلي إلى المدينة التي تسكن فيها أسرتي وهي مدينة…. منطقة……

وقد تحملت الكثير وصبرت من أجل عائلتي وأسرتي وأولادي حتى لا أخسر عملي، وها أنا الآن أقف أمامكم حاملًا بيدي معروض نقل خدمات وطالبًا منكم الموافقة عليه، ومتمنيًا منكم تفهم الوضع الذي أمر به ومريت به.

مع خالص الشكر والتقدير لمعاليكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الاسم/…..

رقم الهاتف/…

رقم الهوية الوطنية/….

التوقيع/….

اقرأ أيضًا: صيغة طلب نقل موظف حكومي

معروض طلب نقل خدمات موظف

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى الاستاذ القدير……… المدير العام……..المحترم

حياكم الله تحية طيبة وبعد..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع/ معروض طلب نقل خدمات موظف.

اسمحوا لي في البداية أن أتقدم إليكم بكامل الشكر والتقدير لسيادتكم الكريمة على الخدمات الرائعة التي تقدمونها للموظفين، فالموظفون في هذه الشركة المباركة في راحة تامة، من تعاملات مهذبة ورائعة من قبل كل الإدارات وخدمات وعلاوات وبدلات لجميع الموظفين في الشركة، وهذا ما ساعد الموظفين وشجعهم على بذل المزيد وعلى الجد والاجتهاد في العمل، وهذا أدى بدوره إلى تطوير الشركة كما ترونها الآن، وهي في تطور وتقدم مستمر طالما أنها تمتلك موظفين مخلصين ومديرين رائعين أمثالكم.

سيدي المدير:
أعمل في هذه الشركة منذ أربع سنوات، قضيتها في جد وعمل مثابرة، ولكني بعيد عن أهلي وعن زوجتي وأولادي، ولا أستطيع نقلهم إلى هنا لأن التكاليف ستصبح كبيرة جدًا عليّ.

كما أن أمي هذه الأيام مريضة جدًا فقد كبرت في السن وتحتاج إلى عناية أكبر وإلى اهتمام زائد عن سابقه، وهذا لن يتم إلا عندما أكون موجودًا فأنا الوحيد لديهم.

ولهذه الأسباب التي ذكرتها فإني قد قدمت إليكم بهذا المعروض أطلب منكم نقلي إلى الفرع الآخر للشركة في مدينة……منطقة…..

أرجو منكم قبول معروضي هذا فأنا في أمس الحاجة إليه ، وإلى نقلي إلى المدينة التي ذكرت سابقًا.

وفي الأخير هذا خالص شكري وتقديري أبعثها إليكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الاسم/…..

المسمى الوظيفي/….

رقم الهاتف/….

عنوان البريد الإلكتروني/….

التوقيع/…..

معروض نقل خدمات موظف حكومي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى معالي وزير الصحة …… الموقر

حياكم الله تحية طيبة وبعد…

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الموضوع/ معروض نقل خدمات

إشارة إلى الموضوع أعلاه فإني أتقدم إليكم بهذا المعروض والذي في محتواه:

طلب نقلي إلى مدينة……… حيث تقيم أسرتي وعائلتي هنالك.
ولا أستطيع أن أقوم بنقلهم إلى هذه المدينة بسبب ظروف خاصة، ولهذا فإني أتقدم إليكم بطلب نقلي إلى تلك المدينة.

وقد أجبرتني الظروف إلى تقديم هذا، كما أحيطكم علمًا أنني أعمل هنا وفي هذه المدينة منذ حوالي سبع سنوات، وقد عملتها بكل جد ونشاط وحيوية، وأعدكم أن أستمر في ذلك في تلك المنطقة، وعلى ذلك الجد والنشاط والأمانة والمسئولية في العمل.

شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الاسم/….

المسمى الوظيفي/….

مكان العمل/…..

رقم الهاتف/…..

التوقيع/….

وبهذا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا لهذا اليوم “معروض نقل خدمات”، وقدمنا لكم كل المعلومات الضرورية واللازمة حول هذا الموضوع.

وفي حالة وجود أي استفسار يمكنكم التواصل معنا عبر تطبيق الواتس آب على الرقم التالي: 0556663321