معروض نقل عسكري حرس الحدود، نقدمه لك خلال هذا المقال.

وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات والخطابات والمعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0556663321

معروض نقل عسكري حرس الحدود

النموذج التطبيقي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : معروض نقل عسكري حرس الحدود .

طلب نقل عسكري

طلب نقل عسكري , أتقدم بطلبي هذا لحظرتكم الكريمة , نظراً لظروف طارئة حدثت معي , وأجبرتني على أن أتقدم بطلب نقل .

أعمل تحت قيادتكم الموقرة لسنين , ولم أفكر يوماً بطلب نقل رغم بعدي عن عائلتي وأهلي , ولكن العمل العسكري يفرض علينا ذلك , وقد كان ذلك اختياري .

فقد كان حلمي منذ صغري أن التحق بالسلك العسكري , و أكون ضمن حرس الحدود , و أقدم الغالي و الرخيص في سبيل حماية وطننا الغالي .

فقد غرس فينا منذ الطفولة أن حب الوطن من الإيمان , و كبر ذلك الحب كلما كبرنا و تقدمنا بالعمر .

درست و أكملت دراستي الثانوية , و لا زلت متمسكاً بحلمي , أن أصبح يوماً جندياً و حارساً للوطن , حلم و طموح و هدف رسمته في حياتي , و عزمت على تحقيقه  و الوصل لغايتي .

لم التحق بالسلك العسكري , إلا بعد دراسة و تخطيط , و قد اتخذت القرار , وعملت جاهداً على تحقيق ذلك الهدف , رغم علمي بمدى خطورة ذلك , و أني سأكون بعيداً عن أهلي , و أني لن أتمكن من زيارتهم ورؤيتهم باستمرار , و لكن كل ذلك لم يمنعني من دخول الكلية العسكرية .

فالمهنة العسكرية تتطلب بذل الكثير من الجهد , و الالتزام و الانضباط , أكثر من أي وظيفة أخرى , فهي وظيفة حساسة , و لابد من التقييد بالأوامر الموجه .

بعد أن أكملت تعليمي المدرسي , توجهت لدراسة الجامعية , و التحقت بالكلية العسكرية , كما خططت ورسمت لي من أهداف .

و تم بحمد لله تحقيق حلمي و هدفي , و أصبحت من ضمن أفراد الجيش , و من حرس الحدود البواسل , فأنا أعمل منذ أن تم تعيني في حرس الحدود , عملت بنشاط و انضباط , و كنت دوماً ملتزم بكل المهام التي توكل لي , لم أتهاون يوماً في أداء واجبي تجاه وطني و مملكتي .

معروض عسكري للنقل

لم أرغب بتقديم طلب نقل ,  ولكن نظراً لوضعي الصحي , تقدمت لسيادتكم ب , معروض عسكري للنقل , فقد تعرضت لإصابة بالغة أثناء تأدية مهامي وواجبي الوطني , و كلفني ذلك خسارة إحدى قدماي , و جعلني عاجزاً عن القيام بعملي على أكمل وجه .

و هذا ما جعلني أتقدم بطلب النقل , فقد أصبح وضعي الصحي سيء , و أنا بحاجه لتلقي العلاج , و زياره دائمة للمستشفى لمتابعة حالتي الصحية , فقد قرر لي الأطباء عملية جراحية , حتى أتمكن من المشي مرة أخرى , و لذا أنا بحاجة لنقل للعاصمة , حتى يسهل عليا زيارة الطبيب , و متابعة حالتي باستمرار , و كما أني سأكون بالقرب من عائلتي , التي ستقدم لي الدعم و الرعاية الصحية و الاهتمام .

معروض نقل عسكري من قطاع إلى قطاع

و لذلك تقدمت لسيادتكم ب , معروض نقل عسكري من قطاع إلى قطاع , و أتمنى منكم قبول طلبي , حتى أستطيع من تلقي العلاج بسهولة و يسر .

فكما تعلمون سيدي , بعد المستشفيات والمرافق الصحية عنا , و ليس بمقدوري السفر باستمرار لسفر لمتابعة حالتي , فأرجوا منكم التعاون معي , و أن تنظروا لوضعي الصحي بأهمية .

كما تواجدي بالقرب من عائلتي سيخفف عني ذلك كثيراً , فسيعملون على خدمتي ورعايتي , و بموافقتكم على طلب نقلي , سأتغلب على الكثير من الصعوبات والعقبات التي تواجهني هنا .

معروض نقل عسكري الحرس الوطني

فأنا أتعهد لسيادتكم بالعمل في منطقة الرياض بكل نشاط و إخلاص , و لن أتخاذل تجاه عملي , في أي منطقة كانت , فواجبي يحتم على القيام بمهامي أينما كنت

وعلى أكمل وجه .

فأنا هنا لا أحصل على عناية و رعاية صحية جيدة , و كما أنه لا يوجد من يعتني بحالتي ووضعي الصحي , و لهذا أرجوا منكم أن تتعاطفوا مع حالتي , و تقبلوا طلبي هذا , معروض نقل عسكري الحرس الوطني .

و تقبلوا مني خالص الود و الامتنان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 اختر المعروض، ثم اضغط على الرابط المناسب, وسوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء مباشرة .

  1. .إسترحام.
  2. قضية إحتيال.
  3. طلب عفو .
  4. طلب مساعدة مالية .
  5. شكاوى بجميع أنواعها: تجهم، تعدي، تضرر.
  6. تظلمات بجميع أنواعها.
  7. الترجمة و السيرة الذاتية

تصفح أيضًا: خطاب تظلم لديوان المظالم, معروض طلب وظيفة عسكرية, معروض طلب إعفاء من بنك التسليف والصندوق العقاري, كتابة معروض شكوى للقاضي, صيغة خطاب طلب نقل موظف